جاري التحميل

استمرار انفجار هواتف Galaxy Note7

بسمة طه     10 أكتوبر,2016         لا تعليق

galaxy-note7

أشارت شركة سامسونج اليوم بأنها تقوم بتحقيقات حول احتراق هاتف Galaxy Note7 فى ولايه كنتاكي ويعتبر حادث الاحتراق هذا هو ثالث حدث يحدث فى اقل من اسبوع.

حيث قام مايكل كليرينج من ولاية نيشليسفل بولاية كنتاكي فى وسط جنوب الولايات المتحدة حيث قام المذكور بالابلاغ عن احتراق هاتفه بينما هو نائم استيقظ يوم الثلاثاء على صوت حيث رأى هاتفه يشتعل وأضاف أنه حصل على هاتفه قبل أقل من أسبوع.

وأشار مايكل أثناء حديثه أن هاتفه الذى احترق هو أحد الهواتف التى عملت الشركة على استبداله كما ذكر أن هاتفه فى الاساس لم يكن متصلا بمصدر الطاقة عند اختراقه وأكد أنه سوف يقوم برفع دعوى ضد الشركة الكورية وأنه بالفعل الآن يبحث عن محامى لرفع دعو.

وقد قامت شركة سامسونج بالرد على عملائها فى تصريح لها قد نشرته حيث ذكرت فيه ( نريد أن نطمئن عملائنا بأننا نأخذ التقارير الواردة بشكل جدى كما صرحت انهم على اتصال بالسيد مايكل كليرينج الذى يريد رفع دعوى قضائية ضدهم قائلة إن سلامة عملائها هى اهم أولويات الشركة وهم يقومون بالعمل على التحقيق فى هذا الشان).

وقد تؤدى هذه الحادثة من الضغط على الجهات التنظيمية الامريكية فيما يتعلق باستبدال هواتف Galaxy Note7 والتى كان من الضرورى أن تكون آمنة بعد عملية الاستبدال التى قامت بها سامسونج خلال الشهر الماضى لحوالى 2.5 مليون هاتف بعد احتراق معظمها بسبب بطاريات الليثيون ايون.

وليس مايكل كليرينج  وحده هو الذى احترق هاتفهحيث أشارت ابى زويس من فارمنغتون بولاية مينسوتا يوم الجمعة الماضى بأن هاتفها قد احترق أيضا بعد أن بدأ بإصدار الدخان كما إذاب غلاف الحماية الخاص به.

وليس هؤلاء الوحيدين حيث احترق هاتف أيضا على متن طائرة متوجهة إلى بالتيمور وتقوم لجنه سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية بالعمل على التحقيق فى اسباب الاحتراق الذى حدث فى الأربعاء الماضى وأيضا أشار صاحب الجهاز انه هاتفه تم استبداله.

وصرحت شركة سامسونج فى بيان لها مساء يوم الجمعة وهى أيضا تتعاون مع لجنة التحقيق وتقوم بالتحقيق فى القضية من أجل تحديد السبب فى أقرب وقت ممكن.

والآن بات مصير هاتف Galaxy Note7 مجهول حيث أن هذه الفضيحة قد تتسبب فى تشويه صورة سامسونج أمام أكبر منافسيها وهى شركة آبل وشركة جوجل بهواتفهم ايفون 7 وبيكسل بيكسل اكس ال.

التعليقات:

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.