اهتمام فيس بوك بموضوع تشفير المحادثات

Advertisement
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

facebook-encrypt

اهتمام فيس بوك بموضوع تشفير المحادثات

فيس بوك تسير بشكل جدى نحو موضوع تشفير المحادثات بعد أن أتاحت هذا الموضوع على واتساب لأكثر من مليار شخص سوف تعرض نفس الموضوع على ماسنجر وذلك عن طريق إعدادات التطبيق يمكنك تفعيل خدمة تشفير المحادثات
ولكن موضوع تشفير المحادثات لا يدعم تشفير الرسائل والمحادثات القديمة لذلك عليك البدء بمحادثة جديدة كى تبدأها كمحادثة مشفرة كما يجب أن يكون لدى المستخدمين تشفير المحادثات فى الاصدار الاحدث من ماسنجر.
والجدير بالذكر أن هذا التشفير يكون فى المحادثات التى بين شخصين وليس المحادثات الجماعية وعلى الرغم من ان هذا التشفير يمتد ليشمل الصور والملصقات وليس فقط الرسايل النصية ولكنه لا ينطبق على مقاطع الفيديو.
وطريقة انشاء محادثة مشفرة سهل جدا قم بفتح محادثة جديدة مع اصدقائك سترى فى أعلى المحادثة أيقونة القفل عند تفعيلها يجب تحريكها إلى اليمين وهكذا يمكنك البدء بمحادثة مشفرة وستصبح لونها اسود.
اذا اردت تفعيل هذا التشفير على دردشه حالية اضغط على اسم المستخدم أو زر حرف i فى الأعلى وقتها يمكنك أن تختار كلمة محادثة سريه حتى تستطيع تشفير هذه المحادثة.
ولكننا لا نعلم ما هى الأسباب التى دفعت فيس بوك فى تعقيد الأمور على ماسنجر بعد أن كان هذا التشفير افتراضيا فى محادثات واتساب فقط.

اترك رد