...

الشركة الصينية اوبو oppo تصدرت مبيعات الهواتف الذكيه فى الصين

Advertisement
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

oppo-f1s

الشركة الصينية اوبو oppo تصدرت مبيعات الهواتف الذكيه فى الصين

شركة اوبو oppo استطاعت ان تتصدر مبيعات الهواتف الذكية فى الصين وذلك لما حققتة من نتائج قوية فى خلال الربعين الماليين الماضيين خلال الربع الثالث من العام المالى الجارى وذلك بالتحديد فى الفترة من يوليو وحتى سبتمبر 2016.

واحتلت الشركة هذة الصدارة بسبب المبيعات القوية التى حققتها سلسلة هواتف f series وبالتحديد هواتف f1s الجديد وقد سبقة فى ذلك هاتفى f1 و f1 plus وذلك لما تمتاز بة هذة الفئة من الهواتف بقوة وجودة الكاميرا الامامية.

وذلك لان المستخدمون دوما ما يحرصون لى التقاط صور السيلفى بجودة عالية ومميزة لا يمكن مقارنتها باى كاميرات اخرى وهذا ما جعله الهاتف المفضل لدى كثير من المستخدمين.

وقامت احدى المؤسسات العالمية للابحاث السوقية idc بعمل دراسة واحتلت الشركة المركز الرابع وحافظت الشركة على ترتبيها الرابع من حيث الهواتف الذكية الاكثر مبيعا وشركة اوبو قامت بشحن 25.3 مليون هاتف عالميا خلال الربع الثالث من عام 2016.

فهى كذلك حققت نسبة ربح سنوى تقدر ب 121.6% وذلك مقارنة بنفس الربع من العام الماضى وهذة الدراسة صادرة عن المؤسسة العالمية للابحاث idc.

وقامت الشركة الصينية اوبو مؤخرا بطرح هاتف جديد وهو هاتف f1s ويعتبر هو هاتفها الرائد حيث يمتاز بخاصية قراءة بصمة الاصبع بسرعة عالية 0.22 جزء من الثانية كما ياتى بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل وايضا كاميرا امامية دقتها 16 ميجا بيكسل, ويحتوى الجهاز ايضا على سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت بالاضافة الى دعمة الى كارت تخزين خارجى micro sd تصل سعتة الى 128 جيجا يايت, وايضا يحتوى الهاتف على بطارية قوية بسعة 3075 مللى امبير ويضم هاتف f1s الجديد ذاكرة وصول عشوائى رام تقدر ب 3 جيجا يايت مما يساعد على تشغيل العديد من التطبيقات فى ان واحد وذلك بسرعة فائقة وكذلك يحتوى على معالج ثمانى النواة.

اترك رد

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.