رسميا واتس اب يدعم مكالمات الفيديو

Advertisement
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

whatsapp-video-calls

رسميا واتس اب يدعم مكالمات الفيديو

منذ بضع ساعات قليله اعلن تطبيق التراسل الفورى واتس اب عن اطلاقه رسميا لميزه مكالمات الفديو لجميع مستخدمى الهواتف الذكيه ايفون واندرويد ووينذوز فون وذلك بعد ان قامت باجراء تجارب عليها منذ اكثر من سته اشهر .
ويوجد تشابه ملحوظ بين طريقه عمل مكالمة فيديو مع طريقة عمل مكالمة صوتية وهناك ايضا ميزه اخرى وهى عند اجراء مكالمه الفيديو يمكن التبديل بين الكاميرا الاماميه بالكاميرا الخلفيه والعكس صحيح ولكن قد يختلف الامر اختلافا صغبرا بين اجهزه الاندرويد واجهزه الايفون من حيث طريقه عرض الفيديو ولك بسبب اختلاف واجهه الاستخدام وايضا اختلاف الحجم.

وياتى اطلاق واتس اب لميزه مكالمات الفيديو والتى تمتاز بانها مشفره بالكامل وذلك فى الوقت الذى بدات تظهر فيه مخاوف المدافين عن الخصوصيه وبالتالى فان خدمه اتصال الفيديو الجديده سيضيف شيئا اخر للمستخدين وهو التواصل دون قلقل من التجسس او التصنت على مكالماتهم.

تطبيقات وبرامج واتساب اخرى

وكما قال جان كوم المؤسس المشارك لشركه واتساب ان خاصيه اتصال الفيديو ستنطلق لتصل الى اكثر من 180 دوله فى غضون بضع ساعات قليله, وايضا قال انه يحاول بالتاكيد ان يكون فى تجانس مع ما يريده مستخدمى واتساب.

واكد على انه يبذل ما فى وسعه لضمان وجودة ان الصوت والفيديو يعملان بطريقه جيده حتى على الهواتف ضعيفه المواصفات والقديمة.

وقالت الشركه المطوره لواتس اب انه على الرغم من تطور واتس اب واشتماله على كثير من المميزات والتعديلات الا ان ميزه مكالمات الفيديو تعتبر احد اهم المزايا المطلوبه بقوه حتى الان وبهذه الميزه اصبح بمقدره واتس اب منافسه تطبيقات اخرى كبرى مثل لاين وفيس تايم وسكايب وغيرهم.

والان يمكنك تحميل الاصدار الجديد من واتساب الداعم لمكالمات الفيديو لجميع انظمة التشغيل من هنا

اترك رد