...

الحذاء الرياضى الذكى من شركة Digitsole

Advertisement
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الحذاء الرياضى الذكى من شركة Digitsole

احذية Digitsole هى احذية عالية الصنع واذا حدث وسمعتهم عن هذه الاحذية الرائعة فهذا يرجع الى الصنع الرائع لهذه الاحذية والى النعال التى بها المتصلة المدفئة, وتطمح الشركة فى هذا العام فى معرض CES  ان تقوم بدمج خبراتها فى التصميم الداخلى للاحذية بشئ اكثر تطورا من ذى قبل.

وحذاء Active Cushioning Run الذى اصدرتة الشركة من ذى قبل حصل على ضجة الا ان هذا الحذاء لا يتمتع بشكل مميز ومختلف عن غيرة من الاحذية, وهذه ليست المرة الاولى التى تقدم فيها الشركة مفهوم مختلف للاحذية, وقامت الشركة من ذى قبل بعرض زوج من احذية self-lacers العام الماضى فى معرض CES.

ويبدو من خلال تصريح الشركة عن حذائها الجديد انها على اتم استعداد لاطلاقة فى الاسواق فى نهاية هذا العام وايضا تقوم الشركة بالتخطيط لبيع الجزاء بالتجزئة.

وتقدم الشركة من خلال حذائها الجديد بالكثير من المزايا ومن هذه المزايا وسادة تفعالية وتقوم هذه الوسادة بدعم تحركاتك اثناء المشى والجرى وذلك لكى تقوم بتقليل الاصابات, وهذا بالاضافة الى النعال المتصلة المدفئة وغيرها.

وتقول الشركة بانها عملت على هذه التكنولوجيا تلاث سنوات واكثر, وقال ايضا فى معرض وصفها للحذاء بانة يتكون من اجزاء صغيرة جدا من مركب بوليمرى من صنع شركة Neo Tech وهذه المركبات تقوم بالتعديل من صلابة اجزاء معينة من منتصف الحذاء عن طريق تقديم كميات صغيرة من الطاقة.

ويعتبر هذا الحذاء رائع جدا لانة يتاثر بقوة القوة المبذولة الت تقوم باكتشافها اجهزة الاستشعار بالحذاء, وهذه الاجهزة تقوم باستشعار خمس مناطق مميزة فى القدم.

ويقوم هذا النظام ايضا بمتابعة لياقتك البدنية من خلال مجموعة من المعايير والمقاييس الخاصة مثل السرعة والمسافة وعدد الخطوات ونسبة حرق السعرات الحرارية, وليس ذلك فحسب يحتوى النظام ايضا على نظام مدمج لتشخيص التعب والاجتهاد وهو مفيد حتى لايضغط العدائيين على انفسهم كثيرا.

ومما قد يشعرك بالغرابة ان هذا التطبيق مدمج معة خاصية التدريب الصوتى, وهذه الخاصية تشبة الى حد كبير ما تحصل علية فى تمارين اللياقة البدنية من سماعات الراس, وهذا مصمم ليقدم لك نصائح اثناء التدريب وبذلك انت فى غنى من اصطحاب هاتفك اثناء التدريب.

اترك رد

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.