اعلنت جوجل عن تحميل تطبيق جوجل الو Google allo

Advertisement
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

google-allo

ارسلت جوجل اليوم لكل مسجلى فى تحميل تطبيق المراسلة جوجل الو Google allo لتحميل التطبيق والاستفادة الرائعه من هذا التطبيق والذى يحمل فى طياتة العديد من الميزات الجديد والتى ذكرنها فى مقال سابق.

ومن هذة الميزات التى اتى بها التطبيق هى ميزة حجم الخط والتى تستطيع من خلالها تكبير وتصغير الخط داخل المحادثة بحيث تكتب مرة بخط كبير واخرى صغير داخل المحادثة دون الخروج منها, بالاضافة ايضا لميزة الريشة والتى تسمح لك بالرسم على الصور والكتباه عليها.

كما حصل تطبيق جوجل الو على رسوم تعبيريه جديدة تم تصميمها من قبل رسامين مستقلين داخل استديوهات عالمية كما ذكرت جوجل اى لا وجد مثلها فى تطبيق تراسل اخر.

ميزة الرد السريع والتى اتت بشكل مختلف عن المعتاد داخل اى تطبيق تراسل حيث تقوم الخدمة بتعلم اسلوبك فى التعبير وتقترح عليك ردود مناسبة سواء للمحادثة او الصور.

واضافة شركة جوجل ايضا للتطبيق مساعد شخصى للحصول على الاجابات الخاصة بتساؤلاتك داخل المحادثة لمشاركتها مع اصدقائك وللبحث داخل المحادثة اكتب google@ ثم السؤال بكل بساطة.

الدردشة الخفية يمكنك من خلالها ارسال رسائل مشفرة لاصدقائك والقايم بمحادثات خفيفة وسرية والتحكم بوقت حفظ المحادثة وحذفها بعد انتها المدة التى حددتها.

يعمل تطبيق جوجل الو Google allo والذى يبلغ حجمة 14 ميجا على اصدارات اندرويد 4.1 فما اعلى يمكنك تحميلة من هنا.

اترك رد