اندرويد

تطبيق Volume Timer للتحويل بين الوضع العام والصامت تلقائى

Volume Timer

تطبيق Volume Timer للتحويل بين الوضع العام والصامت تلقائى

الفكرة الرئيسية التى تم اصدار التطبيق Volume Timer من اجلها هى التحويل من الوضعين العام والصامت, وبذلك فهناك احتمالين لا ثالث لهما عندما تتعلق المسالة بتحويل هاتفك من الوضع العام الى الوضع الصامت او العكس.

فيكون الاحتمال الاول انة اذا نسى المستخدم التحويل للوضع الصامت وذلك عند انشغالة باجتماع او اى عمل مهم او مثلا دخولة الى احدى القاعات بالجامعة او اى عمل يمر بة المستخدم يتعين علية تحويل هاتفة الى الوضع الصامت.

وعلى العكس من ذلك يكون الاحتمال الثانى انة اذا نسى المستخدم التحويل من الوضع الصامت الى الوضع العام وذلك بعد زوال المانع الذى ادى للتحويل للوضع الصامت وهى مثلا بعد انتهاء المحاضرة او انتهاء الاجتماع.

ولذلك قد يتعرض المستخدم للكثير من المواقف المحرجة او الى ضياع بعض المكالمات الهامة عندما ينسى المستخدم التحويل للوضع العام.

ولكن مع تطبيق Volume Timer الجديد تغير الوضع تماما ولا قلق بعد الان مع هذا التطبيق, فهذا التطبيق يمكن لكل مستخدمى نظام تشغيل اندرويد الاستفادة من هذا التطبيق, وذلك من خلال تخصيص وقت معين يتم فى خلال ذلك الوقت تحويل الهاتف من الوضع الصامت الى العام او العكس.

مميزات تطبيق Volume Timer

  • الميزة الهامة فى هذا التطبيق انة يسهل على المستخدم التحويل من الوضع الصامت الى الوضع العام او العكس تلقائيا, وذلك عن طريق قيام المستخدم بتخصيص وقت بعينة يتم فية التحويل تلفائيا عند انقضاء ذلك الوقت.
  • من المميزات الاخرى فى هذا التطبيق انة يوضح للمستخدم الوقت المتبقى للتحويل الى احد الوضعين وذلك فى مركز الاشعارات او على شاشة القفل.
  • وايضا تتندرج هذة الخاصية من ضمن مميزات هذا التطبيق وهو انة يمكن للمستخدم زيادة الوقت المتبقى للتحويل, وايضا يمكنة توقيف ذلك الوقت عند انتهاء سبب التحويل ولم ينتهى الوقت بعد.

عيوب تطبيق Volume Timer

  • لم تظهر للتطبيق عيوب كثيرة ولكن ما يظهر فى هذا التطبيق لا تندرج تحت مسمى العيوب ولكن هى بعض المشكلات مثل التى تواجة المستخدم عند التطبيق او مثلا طريقة الاستخدام او ان الوقت غير منضبط عند التعين.

ولكن هذة المشكلات لم تزعج بعض المستخدمين من هذا التطبيق ولكن نامل من مطورى التطبيق زوال تلك المشكلات.

شرح استخدام تطبيق Volume Timer

استخدم التطبيق بسيط وسهل للغاية, فبعد تثبيت التطبيق على الهاتف يقوم المستخدم بفتح التطبيق وبعد ذلك يقوم اولا بتحديد الوضع الحالى الذى يريد بتحديدة سواء كان وضع صامت او وضع عام.

ويقوم بعد ذلك بتخصيص وقت معين وهو وقت الانتقال من الوضع المحدد الى الوضع الاخر تلقائيا دون تدخل المستخدم.

ويعطى هذا التطبيق فى مركز الاشعارات او على شاشة القفل الوقت المتبقى للتحويل وذلك لكى يعلم بة المستخدم.

بيانات التطبيق

اسم التطبيق: Volume Timer

حجم التطبيق: 800 كيلوبايت

الترخيص: مجانى

متطلبات التشغيل: اندرويد 4.0.3 فاحدث

السابق
تيليجرام تغلق اكثر من 60 قناة لتنظيم داعش يوميا
التالي
Bixby المساعد الذكى سيكون متوفرا على هواتف سامسونج

اترك رد