اندرويد

تطبيق وقت الهدية تبرع عن طريق اغلاق هاتفك

وقت الهدية

تطبيق وقت الهدية تبرع عن طريق اغلاق هاتفك

قامت شركة لينوفو بتطوير تطبيق جديد يحمل اسم وقت الهدية للاجهزة التى تعمل بنظام اندرويد, وياتى التطبيق بفكرة جديدة من نوعها.

اتت لينوفو بفكرة جميلة جدا ذات حدين الاول هى تشجيع المستخدمين للاجهزة الذكية فى شهر رمضان المبارك على عدم استخدام الهاتف فى فترة معينه لقضاء بضع الوقت مع العائلة. فى مقابل هذا ستتبرع لينوفو بكمية من البيانات للعاملين المغرتبين وذوى الدخل المحدود للتواصل مع عائلتهم خلال شهر رمضان المبارك وحتى عيد الفطر.

hadiatime

وهذا التبرع فى كل وقت تقفل فيه هاتفك من الساعة 7 السابعة مساء الى الساعة 10 العاشرة مساء وهذا خلال شهر رمضان المبارك.

وصرح شارى شمس رئيس وحدة اعمال الهواتف الذكية فى لينوفو الشرق الاوسط تلتزم لينوفو بجعل حياة افضل للناس من خلال منتجاتها المبتكرة. ونحرص في رمضان على تقديم كل ما هو ممكن للاشخاص الذين يرغبون بالتواصل مع احبائهم فى شهر رمضان المبارك.

وفقا لاحصائية قامت بها شركة كونيكتيد لايف ان معظم مستخدمى الاجهزة الذكية يقضون اوقات طويلة جدا على هواتفهم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى مقارنة بالوقت الذى يقضونة مع اسرهم.

واضف شارى شمس ايضا ان الهواتف الذكية تعتبر الطريقة الوحيدة التى تمكنهم من التواصل وقضاء بعض الوقت مع اسرهم فى بلدان اخرى ﻻكن قد تمنعهم بعض عوامل اخرى عن فعل ذلك مثل التكلفة العالية لهذا الاجراء.

hadiatime02

يمكنك تحميل التطبيق والمشاركة فى المبادرة المقدمة من شركة لينوفو, وهى ان مستخدمى الهواتف الذين يستطيعون غلق هواتفهم الذكية وقضاء بعض الوقت مع اسرهم من الساعة 7 السابعه الى الساعة 10 العاشرة مساء والوقت المغلق فية الهاتف يحول الى بيانات يستخدمها مستخدمين اخرين مغتربين فى بلدان اخرى لقضاء بعض الوقت هم ايضا مع اسرهم باستخدام البيانات المقدمة هدية من الاشخاص الذين لم يستخدموا هواتفهم فى ذلك الموقت المحدد.

فيديو تقديمى لمبادرة لينوفو تطبيق وقت الهدية

شرح استخدام والمساهمه بالوقت فى تطبيق وقت الهدية

بيانات التطبيق

اسم التطبيق: وقت الهدية apk

حجم التطبيق: 8.4 ميجابايت

الترخيص: مجاني

متطلبات التشغيل: اندرويد

اسم المطور: لينوفو

السابق
تحميل تطبيق All Stores جميع المتاجر
التالي
اى ام دى AMD تعمل على معالج 48 نواة

اترك رد