جاري التحميل

اختراق متجر acer وسرقة الاف بطاقات الائتمان

Momen     21 يونيو,2016         لا تعليق

اختراق متجر acer

اختراق متجر acer وسرقة الاف بطاقات الائتمان

اختراق متجر acer هذا ما صرحت به شركة ايسر acer باختراق متجرها على الانترنت وسرقة الاف بطاقات الائتمان بسبب وجود ثغرة امنية فى متجر الخدمات الخاص بها.

وقد وجه الشركة رسالة الى عملائها لتوضح لهم سبب الاختراق والاجرائات التى يقومن بها لحمايتهم يمكنك تحميل رسالة ايسر acer للعملائها من هنا ووضح ان المخترقون توصلوا الى جميع بيانات العملاء من من ارقام بطاقات الائتمان والارقام السرية الثلاثة وتاريخ الانتهاء بالاضافة ايضا الى اسائهم وعناوينهم.

قدمت شركة ايسر acer بابلاغ النائب العام لوﻻية كاليفورنيا بشئن تعرض متجرها على الانترنت للاختراق وسرقة بيانات العملاء من قبل مجموعة من القراصنة.

فاصل

  1. استخدم متصفح اوبرا opera vpn لتصفح الامن والمشفر لحماية بياناتك اثناء تصفح المواقع بالاضافة الى تصفح المواقع المحجوبة.
  2. يمكنك انشاء محادثات امنة بينك وبين اصدقائك باستخدام تطبيق سيجنال Signal ماسنجر للاتصال الامن والمشفر لحماية بيانات اثناء المحادثة.
  3. تحميل تطبيق 1Tap Eraser لتنظيف الهاتف ومتصفحك من الملفات المؤقت التى قد تكون تحتوى على ملفات اختراق لسرقة بيانات او سرقتها عن طريق كوكيز المتصفح والذى يحتوى على جميع بيانات دخول المواقع الخاصة بك.

وكما صرحت ايضا ان العملاء المتضررين هو عملاء متجرها من امريكا الشمالية والذين قاموا بعملية الشراء من المتجر خلال الفترة من 12 مايو من العام الماضى الى 28 ابريل من عامنا الحالى.

ومن المفترض ان رسالة الشركة تصل الى عملائها عبر البريدي الالكترونى والتى تقدم لهم معلومات حول الاختراق الامنى وموجة بالاخص الى عملاء امريكا الشمالية وبورتوريكو وكندا.

لم تذكر الشركة وصوا المخترقين الى اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابات المستخدمين الا انها لم تنفى ايضا امكانية الوصول اليهم, وذكرت ايضا انه بلغ عدد الحسابات المخترقة وصل الى 34500 حساب.

شهد هذا العام العديد من الاخترقات الامنية للعديد من الشركات وتسريب العديد من بيانات المستخدمين لهذة الموقع والخدمات ومنها اشهر الشبكات الاجتماعية مثل تمبلر وماى اسبيس ولينكد ان.

قريبا ان شاء الله سنطرح موضوع فى نادى التكنولوجيا عن حماية بياناتك على شبكة الانترنت لمختلف المواقع والشبكات الاجتماعية وحماية بطاقات الائتمان.

التعليقات:

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.